عمر كمال يحتفل بعيد ميلاده: عيد ميلادي مفيش كل سنة وأنت طيب

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 8:12 مساءً
عمر كمال يحتفل بعيد ميلاده: عيد ميلادي مفيش كل سنة وأنت طيب

نشر الفنان عمر كمال، اليوم السبت، صورة جديدة لها اليوم على موقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، احتفالًا بعيد ميلاده، والذي يحل اليوم 3 من شهر أكتوبر، وكتب على الصورة الذي ظهر فيها ممسكًا بمايك: “3 أكتوبر، عيد ميلادى النهارده.. مفيش كل سنة وأنت طيب”.

وكان قد نشر الفنان، فيديو مصور لها في حفل من لبنان، إذ أنه وحسن شاكوش، أحيا أول حفل غنائي لهما فى لبنان، وسط حضور جماهيري كبير، وجاء هذا الفيديو أثناء تقديم أغنية “وركب الـ x6“، وعقب هذه الحفل تم تكريم الفنان في لبنان على أعماله الغنائية في عام 2020، وأظهر هذا التكريم خلال صور نشرها عبر حسابها على “إنستجرام”، وتعتبر هذه الزيارة الغنائية هي التي تلت رحلة تونس.

وكان المطرب عمر كمال، مطرب المهرجانات، دخل في مشادات وحناقات ووقف من نقابة الموسيقيين بسبب طريقه الغناء في بعض الاوقات وبسبب بعض الكلمات المستخدمة في الأغاني، بينه وبين نقيب الموسيقيين هانى شاكر، حيث إن شاكر أعلن بوقف مطربى المهرجانات عن الغناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.