عاصى الحلانى ووائل جسار ونوال الزعبي يهنئون الشعب المصري: اليوم فرح ومصر أم الدنيا

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 10:57 مساءً
عاصى الحلانى ووائل جسار ونوال الزعبي يهنئون الشعب المصري: اليوم فرح ومصر أم الدنيا

نشر عاصى الحلانى، فيديو لتهنئة الشعب المصرى، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وقال الفنان: “اليوم فرح وأتمنى أن كل أيامهم تكون فرح واستقرار وطمأنينة وتحية كبيرة للشعب المصرى”، موضحًا أن الجيش المصرى استطاع بإرادته تحرير أرض سيناء، متمنيًا أن تعيش مصر خلال الفترة القادمة حالة من الاستقرار، ومصر أم الدنيا لكل الوطن العربي.

وشاركت الفنانة اللبنانية نوال، في تهنئة تالشعب المصري بالذكرى الـ47 على انتصارات أكتوبر المجيدة، وعقبت الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”، : “فى ذكرى 6 أكتوبر تحية لروح شهداء مصر الأبرار”، وأضافت في دعاء لدولة مصر، : “كل عام ومصر منصورة وأهلها وناسها بخير”، وياتي هذا في احتفالات الشعب المصري بذكرى أكتوبر.

ووجه الفنان اللبنانى وائل جسار، التهنئة الحارة للشعب المصرى، في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فى الذكرى الـ47، وعرضت أحد الصحف المصرية فيديو له وهو يخاطب الشعب المصرى ويهنئه بهذه الذكرى، قائلا: “مساء الخير على كل الشعب المصرى العزيز أكيد عايز أهنيكم على انتصار أكتوبر المجيد”، وعقب الفنان: “إن شاء الله مصر منتصرة وفى ازدهار دائم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.