عمرو عبدالجليل: مش بتابع “مسرح مصر”.. معنديش مانع اشتغل معاهم

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 7:21 مساءً
عمرو عبدالجليل: مش بتابع “مسرح مصر”.. معنديش مانع اشتغل معاهم

عرض برنامج “يحدث في مصر”، والإعلامي شريف عامر، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، لقاء خاص مع الفنان عمرو عبدالجليل، ليكشف عن ىحياته الفنية، وكيف بدأ العمل الفني، وأي الأعمال التي كانت نقلة كبيرة في مسيرته، وعن ظهوره في الإعلان الأخير الذي لاقي إعجاب الجماهير، مشددًا على أن فيلم “إسكندرية كمان وكمان” أولى أعماله الفنية، وفيلم “حين ميسرة” صاحب نقلة كبيرة في مسيرته الفنية.

وقال الفنان، إنه لا يتخذ التخطيط في أعمل يقبل عليه، معقبًا: “أنا زيرو تخطيط وكل اللي أنا فيه بتاع ربنا”، والنجاح الذي يشهده و حققه خلال الفترة الحالية ما هو إلا هو رزق من الله، مشيرًا إلى أن لا يُحب متابعة الشوسيال ميديا وكانت يبتعد عنها إلا أنه ظهر خلال الشهر الاخيرة، مشددًا على أنه لا يحب متابعة التفلزيون والصحف.

وأضاف أنه ليس من متابعي الفرقة الكوميدية التي أسسها الفنان أشرف عبدالباقي “مسرح مصر”، موضحًا أن هذا ليس مانع في مشاركته في أي عمل خلال فترات تصوير المسرح، متابعًا: “أنه لا يصطحب عمرو عبدالجليل في أي عمل، بسيبه في البيت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.