نسرين أبو النور توجه رسالة لشهداء مرفأ بيورت: حقكم ما بيموت

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
نسرين أبو النور توجه رسالة لشهداء مرفأ بيورت: حقكم ما بيموت

نشرت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة تجمع العديد من شهداء إنفجار مرفأ بيروت والتي ترعضت له لبنان خلال الفترة الماضي، إذ تسبب هذا الإنفجار في استشهاد الكثير من الأهالى القرباء من ميناء بيروت،  ووجهت الفنانة رسالة للشهداء.

وكانت الصورة التي نشرتها الفنان مجمعه للكثير من شهداء مرفأ بيروت، وكتبت الفنانة في رسالة للشهداء، :”حقكن ما بموت، مطرح ما إنتو الحب حقيقي روحكن صافية صلواتكن بريئة”، إذ كان هذا الإنفجار التي تعرضت له بيروت كان في مطلع شهر أغسطس الماضي، والذي كان أسفر عن مئات المصابين وعشرات القتلى، وتدخلت الكثير من الدول الكبرى للتحقيق في الحادث، وقدمت مصر مساعدات للشعب اللبناني في أزمتهم الاقتصادية.

وشارك الفنانة اللبنانية سيرين أبو النور الفنان أحمد فهمي في تقديم، برنامج “سهرانين معاكم بالبيت”، والذي عرض في موسم رمضان 2020، على شاشة “إم بي سي” ، وتضمّن البرنامج مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، نظرًا لما كان يعانية العالم من جائحة كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.