أسر ياسين ومنة فضالي يحتفلون بذكرى أكتوبر: تحية لكل جنودنا

Abdo
2020-10-06T18:48:10+03:00
اخبار المشاهير
Abdo6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 6:48 مساءً
أسر ياسين ومنة فضالي يحتفلون بذكرى أكتوبر: تحية لكل جنودنا

غرد الفنان آسر ياسين، عبر حسابها بموقع التغريدات “تويتر”، احتفالًا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، ونشر صورة وهو يرتدي الزي العسكري، خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، وكتب الفنان: “كل عيد نصر أكتوبر العظيم وأنتم طيبين”، ووجه التحية لقواتنا المسلحة: “تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطننا”.

وكان الفنان آسر ياسين شارك بعمل فني عن الحرب الجارية في سيناء من خلال القضاء على الإرهاب، بعمل فني “الأختيار”، والذي عرض رمضان الماضي 2020، وكان تناول الفيلم قصة حياة أحمد منسي، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، ودائمًا ما يتهافت رجال الفن على تأدية الأدوار العسكرية.

واحتفلت الفنانة منة فضالى، بذكرى تصر أكتوبر، إذ أنها نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة للرئيس الراحل محمد أنور السادات، إذ أنه كان قائد هذه الحرب التي انتصرت فيه القوات المسلحة على العدو الإسرائيلي باسترجاع الأراض التي اخذتها اسرائيل عقب حرب الـ67، وكتبت الفنان : “نصر أكتوبر المجيد”، ويحتفل الشعب المصري اليوم بالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.