أحمد فهمي يشارك في تجارب لقاح كورونا: واجب وطني

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 6:32 مساءً
أحمد فهمي يشارك في تجارب لقاح كورونا: واجب وطني

عاشت الفترة الماضية الفرق الطبية وأطباء المعامل والتحاليل التي تجرى لإكتشاف لقاح ضد فيروس كورونا “كوفيد 19″، في دعوة منهم للشعوب للمشاركة في التجارب السريرية التي تجرى على اللقاح، إذ أن هذه التجارب تجرى في الكثير من الدول العربية، وظهر جليًا مشاركة اللفنانيين في إجراء التجارب عليهم، إذ أن الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت إجراء التجارب عليهم، ليخرج الفنان أحمد فهمى، ليؤكد خضوعه لتجارب لقاح فيروس كورونا.

وكشف الفنان أحمد فهمي عن مشاركته أول أمس، في التجارب التي تجرى على المواطنين للوصول للقاح ضد الفيروس، وأوضح الفنان أن هذه المشاركة ما هي إلا مشاركة مجتمعية للبلاد لمواجهة الفيوس، ولا ينتظر الشكر من أحد على هذا، متابعًأ: “أنه دوره ليس في تقديم الأعمال الفنية فقط، لكنه لابد أن يكون له مشاركة مع المجتمع في التحديات التي تواجه.

وأكد “فهمى”، خلال تصريحات تلفزيونية، أن المشاركة في مواجهة الأزمات لا يقتصر على التبرع بالأموال، لكن لابد من المشاركة من منطق التجاوب مع الدولة في مواجهة الأزمات، موضحًا أن إجراء التجارب عليهم للكشف عن استجابته لجرعة اللقاح لا تستغرق أكثر من 40 دقيقة، من خلال سحب العينات وتحليلها في أحد المراكز الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.