محمد رمضان يلتقط الـ”سيلفي” مع معجبيه في الشارع

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 11:07 مساءً
محمد رمضان يلتقط الـ”سيلفي” مع معجبيه في الشارع

نشر الفنان محمد رمضان، عددا من الصور والفيديوهات الجديدة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بخاصية الـ”أستوري”، وجاءت هذه الفيديوهات وهو يلتقط صور سليفي مع جمهوره في أحد الشوارع، وكان يرتدي الفنان نظارة سوداء اللون بالإضافة إلى الملابس التي يظهر بها والذي يمزج ما بين اللونين الأبيض والأسود.

وتجمع جماهير الفنان حوله لالتقاط العديد من الصور “السيلفي”، وكان الفنان مرحب بهذه الصورة ولم يعترض على التقاط الصور مع أحد، والتقط خلال الفيديو صور مع رجال من الأقصر، والذي عقبوا: “احنا من الأقصر وبنحبك”، وتبادل الفنان الأحضان مع جمهوره في أحد الشوارع، وعقب أحد متابعي الفنان في أحضان: “أنت برنس”.

ويُذكر أن الفنان محمد رمضان، سيشارك في بطولة مسلسل “موسى”، والمقرر عرضه رمضان المقبل 2021، وسيشاركه العديد من النجوم، كما أن آخر أعمال الفنان مسلسل “البرنس”، من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر، نور اللبناينة، والفنانة الشابة ريم سامى، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إدوارد، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.