بعد أسبوع من وفاة والدها.. رانيا محمود ياسين: فات اسبوع يا بابي صباحك في جنة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:31 صباحًا
بعد أسبوع من وفاة والدها.. رانيا محمود ياسين: فات اسبوع يا بابي صباحك في جنة

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، وتأتي هذه الصورة تخليدًا لذكرى مرور أسبوع على رحيل الفنان الكبير، الذي توفى صباح الأربعاء الماضي، حيث كان الفنان عمرو محمود ياسين أعلن عن وفاته والدة صباح يوم الأربعاء الماضي.

واسترجعت الفنانة ذكريات رحيل والدها الفنان محمود ياسين، حيث توفى الفنان بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من 4 سنوات، والذي ابتعد الفنان خلالهم عن الوسط الفني، وعقبت الفنان: “فات اسبوع يا بابي صباحك في جنة يا حبيب روحي وريحان في الفردوس الأعلى يا رب، يا رب اجعله ممن قلت فيهم فرحين بما اتآهم الله من فضله.. وحشتني”.

وتوفى الفنان محمود ياسين صباح يوم الأربعاء الماضي، والموافق يوم 14 أكتوبر، وعاش الوسط الفني يومين من الحزن وتوجيهات واجب العزاء ونعي وفاة الفنان القدير، وأكد الفنان عمرو محمود ياسين أن والده تعرض لوعكة صحية كبيرة انتقل على أثرها للمستشفى منذ أكثر من أسبوعين قبل وفاته إلى أن توفاه الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.