ياسمين صبري في أحدث صورها.. تستمتع بالبحر

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 5:34 مساءً
ياسمين صبري في أحدث صورها.. تستمتع بالبحر

نشرت الفنانة ياسمين صبرى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها موسط المياه، ولتشارك جمهورها ما تقومه به، وكانت الفنانة نشرت في وقات سابق صورة لها من على يخت، وكتبت خلالها: “المنزل هو المكان الذي يوجد فيه البحر”، وظهرت خلال الصورة في قصة شعر مختلفة ليس كما اعتاد عليه الجمهور.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، وكان شعرها منسدلًا، وعقبت الفنانة على الصورة بوضع قلوب حمراء دون أي تعليق، ودائمًا ما تظهر الفنانة بإطلاله جديدة لها، وحصدت الصورة الكثير من التفاعلات من قبل الجمهور، وعقبت إحدى متابعات الفنانة: “ضحكتك فيها كهربا”.

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري، شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “فرصة تانية”، مع الفنانة أيتن عامر، والفنان أشرف زكي، والفنان محمود البزاوى، هبة مجدي، والفنان دياب، إدوارد، ومن تأليف محمد سيد بشير، معالجة درامية مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.