صورة.. أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز والعوضي

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 7:33 مساءً
صورة.. أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز والعوضي

 نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الصورة عبر خاصية الـ”استوري”، التي يتم تحديثها كل 24 ساعة، والتقطت الكاميرا صورة الفنانة بصحبه زوجها الفنان أحمد العوضي والفنان المتألق يوسف الشريف بصحبه زوجته، وجاءت هذه الصورة على طاولة عشاء بإحدى المطاعم.

وظهرت الفنانة ياسمين بصحبة زوجها أحمد العوضي، فيما كان على الجهى الأخرى من الطاولة الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء، إذ إنهما كانوا في حلقة من السعادة وتقدير الحب بينهما، وظهر الفنانين في مظهر جمالي وأنيق خلال جلسة العشاء الليلية التي تم إضاءة الشموع لها، فأرتدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فستان أسود وإكسسورات أبرزت جمالها واناقتها، فيما كان الفنان يوسف الشريف يرتدي تيشرت باللون البرتقالي، العوضي بالتيشرت الأسود.

وكان نشر الفنان أحمد العوضي صورة لهما من نفس الزيارة خلال حسابها بـ”إنستجرام”، أمس، خلال حفلة العشاء التي جمعتهما، وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه”، من بطولة ، شريف منير، كريم العمري، تارا عماد، سوسن بدر، وإسلام جمال، كريم فهمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.