منه شلبي تدعو النساء بحب النفس: حب النفس ليس أنانية

Abdo
2020-10-09T22:37:16+03:00
اخبار المشاهير
Abdo9 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 10:37 مساءً
منه شلبي تدعو النساء بحب النفس: حب النفس ليس أنانية

نشرت النجمة منة شلبى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لها بالأبيض والأسود، إنه على النساء البحث عن حياتهم الإيجابية وأن يكون الثقة بالنفس موجود دائمًا، حيث إن الثقة بالنفس إحدى طرق النجاح للمرأة.

وارتدت الفنانة خلال الصورة التي نشرتها على “إنستجرام”، قميص أبيض اللون وخلفية سوداء،  ووجهت الفنانة حديثها للنساء، وقالت: “أيها السيدات الأعزاء، لا تربطوا ابدأ قيمتك الذاتية بثقتك بنفسك أو بالناس المحيطين حولك، أصنعوا إثباتاتكم الإيجابية باستمرار”، مؤكدة الفنانة على أنه حب النفس ليس أنانية ويجب أن تتخذوا ذلك، معقبة: “ليس من الأنانية أن تحب نفسك وتكون لطيفاً معها”.

وحصدت الفنانة خلال الصورة التي ظهرت فيها بمظهر جمالي، بشعر منسيب وتغمض عينها، الكثير من تفاعل الجمهور، إذ أنها حصدت ما يقارب الـ80 آلف لاف، فيما علقت الفنانة ريهام عبد الغفور بسبب إعجابها بالصور، وكتبت خلال تعليق على الصورة: “قمر”، فيما شارك الفنان أحمد خالد صالح بكومنت يكمل الكثير من القلوب الحمراء للفنانة،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.