نجل طلعت زكريا يقدم فيلم سينمائي عن حياة والده

wafaa
اخبار المشاهير
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 12:04 مساءً
نجل طلعت زكريا يقدم فيلم سينمائي عن حياة والده

أعلن عمر نجل الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا، عن تقديم فيلم يحكى قصة حياة والده ويرصد مرحلة شبابه.

وكشف عمر خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، وهو برنامج “عرب وود”، أنه سيجسد دور والده في الفيلم الذي يحكي قصة حياته قبل الشهرة ومواقف تعرض لها، وكتب عمر عبر حسابه على انستجرام، قائلا: “على الله التساهيل”.

تصريحات عمر طلعت زكريا

وكان الفنان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا، مؤخرا، متأثرا بمرضه، الأمر الذى أصاب الوسط الفنى، وكذلك جمهوره بصدمة شديدة، حيث تمتع طلعت زكريا طيلة حياته بحب الجمهور، بخلاف اجادته فى الأدوار التي كان يقدمها، مهما اختلف حجمها، وسواء كانت بطولة مطلقة أو مشاركة في البطولة.

وكان الفنان الشاب عمر طلعت زكريا، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، قد شارك متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور للفنان أحمد السقا من عزاء والده.

وعلق نجل طلعت زكريا على الصور قائلًا: “الصورة دي أنا فاكرها كويس وفاكر نظرة السقا ليا وحزنه الشديد على صديق عمره اللي اتخطف من الدنيا”.

وأضاف عمر قائلا: “أحمد السقا مش بس عشرة عمر وفي بيتنا من وإحنا عيال صغيرة، أحمد السقا جدع ورجولة ولو قولتله أي حاجه حرفيًا هيقولك رقبتي ليك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.