المطربة يارا تدعو المواطنين بعدم التخلي عن إجراءات كورونا: ارتدوا الكمامة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 9:01 مساءً
المطربة يارا تدعو المواطنين بعدم التخلي عن إجراءات كورونا: ارتدوا الكمامة

نشرت المطربة يارا، صورة لها من أحد كراسي سيارة سوداء اللون، خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وشاركت جمهورها هذه الصورة، داعية خلالها بالالتزام بالاجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وجمعت الإطلالة الأخيرة للمطربة بما يقارب الـ60 ألف لايك في عضون الـ7 ساعات من ميعاد النشر.

وارتدت المطربة يارا، ملابس كاجوال جذابة سوداء اللون من التي ثبتت عليها كنوع من الإكسسورات فراشة، بالإضافة إلى ارتداء حذاء رياضي باللون الأصفر، وارتدت الفنانة كمامة طبية سوداء اللون، ودعت الفنانة المواطنين ارتداء الكمامات :” لا تنسوا الكمامة، بس هيك”، وظهرت المطربة بشعر البني المنسدل على كتفها، بالإضافة إلى أنها لم تكثر من استخدام المكياج لتظهر في صورة انيقة جدًا.

وحصدت المطربة العديد من تعليقات وتفاعلات الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعين: “انسى نفسي ولا انسى الكمامه حاضر”، وعلق أحد المتابعين، كاتبًا: “روعاتك وروعات نصايحك الحلوة يرووش الأنيقة دايما بكلماتك ،بإطلالتك الرائعة متلك، بجمالك وجمال شخصيتك ،وبهدوئك،وبكل شي فيكي ،ربي يحميكي ويسعدك يا أحلى يارا بالكون”، وكشفت إحدى المتابعات عن عدم تخليها عن الإجراءات لحماية نفسها من الإصابة بكورونا: “انسى نفسي ولا انسى الكمامه حاضر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.