هنادي مهنا من جلسة تصوير مع زوجها أحمد صالح: اللهم بارك لنا وبارك علينا

Abdo
2020-10-08T16:21:12+03:00
اخبار المشاهير
Abdo8 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 4:21 مساءً
هنادي مهنا من جلسة تصوير مع زوجها أحمد صالح: اللهم بارك لنا وبارك علينا

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا، صور لها وزوجها أحمد خالد صالح من حقل عقد قرانهما، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الجلسة التصويرية برفقة زوجها الفنان أحمد صالح، وكان عقد قرانهما يوم الثلاثاء الماضي وحضره العديد من نجوم الوسط الفني كاحتفال بالفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح.

وعقبت الفنانة هنادي مهنا، على جلسة التصوير التي ظهرت خلالها مع الفنان أحمد خالد صالح، قائلًا: “تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”، بينما نشر الفنان أحمد خالد صالح في احتفاله بعقد القران: “تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

وتم عقد حفل خطوبتهما في جانب عائلي بسيط ولم يسمع عنه الكثير من الوسط الفني، إذ إنه كان في حفل عائلي بسيط لهما، وكان اجتمع الثنائي في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بالمشاركة في عمل درامي واحد مسلسل “الفتوة”، إذ كانت تجمعهم علاقة وقصة حب توجها الفنان في أخر حلقات المسلسل، للتحول هذه القصة للحقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.