أحمد حسن يٌقبل يد زوجته زينب: حبيبتى و نور عينى

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أحمد حسن يٌقبل يد زوجته زينب: حبيبتى و نور عينى

نشر اليوتيوبر “أحمد حسن وزينب”، صور جديدة لهما عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الصور بعد إرتداء زوجته زينب الحجاب، بعد المشاكل التي تعرضوا اليها الفترة الماضية، وأظهرت الصور أحمد حسن وزوجته زينب بملابس حازبة بالألون الأحمر بالكامل، وكانت هذه الصور هي الرابعة منذ أن تحجبت زينب.

وأظهر اليوتيوبر، أحمد حسن الحب لزوجته خلال بعض الصور التي التقطتها العدسات أمام جدار شجري أخضر، إذ أنه قبل يداها في حالة من الحب الذي ظهر عليها أثناء التقاط الصور، وكتب اليوتيوبر على الصور: “حبيبتى و نور عينى ربنا يخليكى ليا”، وعقب الجمهور على هذه الصور، إذ قالت يمنى: “حلو أنكم بتلبسوا زي بعض”، وكتب محمد سيد: “شوف وشكوا نور ازاي لما ربنا هداكوا”.

وكان تسبب فيديو لليوتيوبر، والذي كانت فيه زوجته زينب مختبئة في وجه أسود، لتخويف أبنتها “لين” بهدف الربح، مما تعرض اليوتيوبر وزوجته للحبس، إلا أن  المستشار حمادة الصاوى النائب العام، قد أمر قبل أسبوعين بإخلاء سبيلهما، بعد سددا ضمان مالي قدره 40 ألف جنيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.