8 أكتوبر.. النجم رامي صبري يطرح “خليني أشوفك تاني”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 1:35 مساءً
8 أكتوبر.. النجم رامي صبري يطرح “خليني أشوفك تاني”

نشر المطرب رامي صبري، صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إذ أن الفنان يستعد لطرح أحدث أغانيه “خليني أشوفك تاني”، ومن المقرر عرض الأغنية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يوم 8 أكتوبر الجاري، وكتب الفنان في صورة من الاستعداد للغناء :” خليني أشوفك تاني ٨ أكتوبر علي قناة اليويتوب الرسمية و جميع منصات التواصل الإجتماعي و إذاعات الراديو في الوطن العربي”.

وصور الفنان رامي صبري، كليب “خليني أشوفك تاني” بشكل مختلف، والذي يمزج بين الـ”lyrics” والفيديو كليب، وانتهى الكليب من المونتاج والمكساج الخاصة، ويُذكر أن الفنان تعاون مع الشاعر الغنائي أحمد على موسى، والمحلن مدين، والموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وماستر جلال الحمداوى لطرح اغنيته الجديدة “خليني أشوفك تاني”.

وكان الفنان رامى صبري، تواجد في قائمة أفضل شخصية عربية مشهورة ضمن أفضل 100 فنان عربي، إذ أنه احتل المركز الـ65، فى تصنيف مجلة فوربس العالمية، وتجرى المجلة هذه الاختيارات نتيجة التاثيرات التي تحدثها الشخصيات في الكثير من الأعمال الفنية وما لها من تاثير على الوطن العربي، كان الفنان طرح أغنية “خطيرة”، من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.