القوات المسلحة تكرم أبطال “الإختيار”.. ملحمة كمين البرث

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo11 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 5:37 مساءً
القوات المسلحة تكرم أبطال “الإختيار”.. ملحمة كمين البرث

احتفلت القوات المسلحة اليوم بالندوة التثقيفية الـ32 وبذكرى نصر أكتوبر المجيد، وتم تكريم خلال الحفل العديد من القائمين على العمل الدرامي المُذاع الموسم الرمضاني الماضي 2020، وهو المسلسل الذي تم إذاعته عبر فضائية “أون أي”، خلال ليالي رمضان، والذي جاء باسم “الإختيار”، إذ إنه جسد شخصية الشهيد أحمد المنسي الذي كان له بطولات عظيمة في مواجهة الإرهاب.

وحضر التكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب السابق، وألقاء الكثير من الفنانيين القائمين على العمل كلمة خلال تكريمهم أمام الرئيس السيسي، ويُذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبير خلال فترات عرضه، وتم عرض الحلقات المجمعة للمسلسل في احتفالية 6 أكتوبر على فضائية “أون”.

وكرم اليوم على دوره في مسلسل “الإختيار”، الفنان أمير كرارة والذي جسد شخصية أحمد المنسي، والفنان أحمد العوضي وجسد شخصية هشام عشماوي، ودينا فؤاد أدت دور زوجة هشام عشماوي، والفنان محمود حافظ دور “سعد” أخى أحد المنتمين للجماعات المتطرفة، وعابد عناني دور عماد عبد الحميد أحد قادة التنظيمات الإرهابية، والفنان أحمد الرافعي الذي أدى دور عمر رفاعي قائد للجماعات المتطرفة في ليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.