محمد سامي يصور أول مشاهد فيلم “العميل صفر” السبت

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:15 مساءً
محمد سامي يصور أول مشاهد فيلم “العميل صفر” السبت

يبدأ المخرج محمد سامي، السبت المقبل، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “العميل صفر”، الذي يقوم ببطولته النجمان أكرم حسني ونيللي كريم، وذلك بعد انتهائه من التحضيرات الأخيرة للعمل، واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث بدأ الاستعداد للفيلم خلال 2019 وتوقفت التحضرات بسبب كورونا والحجر الصحي بالإضافة إلى وفاة والد الفنان أكر حسني.

“العميل صفر”، فكرة محمد سامي وأكرم حسني، سيناريو وحوار وائل عبدالله، يشارك فى بطولته لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونا جديدا بين المخرج محمد سامي والنجم أكرم حسني، بعد تقديمهما الحملة الدعائية بعنوان “أبوشنب”، للتوعية بتحديد النسل، التي حققت نجاحا كبيرا.

الاستعداد لفيلم العميل صفر، بدأ منذ عام 2019، لكن توقفت التحضيرات لعدة أسباب، منها وفاة والد أكرم حسني بطل العمل، ثم انشغاله بعد ذلك لمشاركته في مسلسل “رجالة البيت” مع أحمد فهمي، الذي عُرض رمضان الماضي، فضلًا عن مشاركة المخرج محمد سامي بتأليف وإخراج مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، وبداية جائحة كورونا التي أوقفت جميع مناحي الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.