محمد رمضان يكشف كواليس أغنيته الجديدة “الشرع محلل أربعة”

Abdo
2020-10-22T00:28:23+03:00
اخبار المشاهير
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:28 صباحًا
محمد رمضان يكشف كواليس أغنيته الجديدة “الشرع محلل أربعة”

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو للفنان من كواليس إحدى الأغنيات التي سيطرحها الفنان خلال الفترة المقبلة، وظهر الفنان من داخل إحدى العربات الخاصة به، وظهرت العربية باللون الأزرق، وتم التقاط الفيديو من إحدى مواقع تصوير أغنيته الجديدة.
وسيطرح الفنان محمد رمضان خلال الفترة المقبلة أغنية “الشرع حلل أربعه”، وغنى الفنان خلال الفيديو: “جامدين ومحدش زينا.. والناس كلها بتحبنا.. لو نفسك تبقى وسطنا.. محتاج تتعلم مننا.. الحب شخلعه شخلعه.. والبت شمعه مولعة.. من يومها دي مدلعه والشرع محلل أربعة”، واختتم الفنان الفيديو الذي تم تصويره من كواليس الأغنية الجديدة بحركات السلام للجمهور.
وكتبت الفنان، : “من دبي، بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة”، وشارك الفنان خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل “البرنس”، من بطولة الفنان أحمد زاهر، وتعاقد الفنان على تصوير مسلسله الجديد الذي سيارك به خلال الموسم المقبل بأسم “موسى”، خلال دراما 2020، ومسلسل موسى من بطولة ياسمين رئيس وباسم سمرة، وشيرين رضا وهو من تاليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.