استبعاد “كزبرة” و”حنجرة” من اختبار الأصوات بـ”المهن الموسيقية”

Abdo
2020-10-20T21:59:45+03:00
اخبار المشاهير
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 9:59 مساءً
استبعاد “كزبرة” و”حنجرة” من اختبار الأصوات بـ”المهن الموسيقية”

رفضت لجنة الاختبارات في نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، إجراء اختبار الأصوات لكلًا من مطربي المهرجانات “كزبرة” و”حنجرة”، وتم استبعادهما لعدم استكمال أوراقهما ووجود مشكلة في مستخرج الجامعة، فيما وصل فريق المدفعجية، وبعض مطربي المهرجانات أبرزهم “كزبرة” و”حنجرة”، لإجراء اختبار الأصوات الجديدة، التي تجرى بمقر نقابة اليوم.

وحضر حسن شاكوش وعمر كمال اختبار الأصوات الجديدة المنعقدة بمقر نقابة المهن الموسيقية اليوم، بصحبة بعض أصدقائهما من مطربي المهرجانات، إلى ذلك لم تسمح نقابة المهن الموسيقية للمطرب المهرجانات حمو بيكا غير تقديم أوراقه في لجنة الاختبارات المنعقدة اليوم على خلفية منعه من مزاولة المهنة أو التقدم لها بسبب سوء السلوك، وقيامه من قبل باقتحام النقابة والتهديد بهدمها، بالإضافة لوجود قضية متداولة في ساحات القضاء بين النقابة وبينه.

ويأتي دائما تشكيل هذه اللجان على نحو علمي ودقيق، وتضم في تشكيلها نخبة من الفنانين الكبار والخبراء، سواء من داخل مجلس النقابة أو من الهيئات الأكاديمية المتخصصة، ويمكن لكل شخص التقدم لهذه اللجان، واجتياز اختباراتها للحصول على تصريح بمزاولة المهنة، حسب نص القانون واللوائح المنظمة للعمل النقابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.