الفنانة اللبنانية قمر في جلسة تصوير.. قمر يعني قمر

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 10:21 مساءً
الفنانة اللبنانية قمر في جلسة تصوير.. قمر يعني قمر

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مجموعة من الصور لها من جلسة تصوير حديثه، وشاركت جمهورها ومتابعيها هذه الصور، وجاءت الصور التي نشرتها الفنانة على “إنستجرام”، تحمل العديد من الزوايا المختلفة في التصوير، وكانت خلفية بعض الصور حمراء لتبرز جمالها، بالإضافة إلى أن الصور جاء بعضها من الشارع والبعض الأخر من أحد المنازل.

وظهرت الفنان خلال الصور، بمظهر جمالي ومثير، إذ انها طلت خلال الصورة الأولى وهي تقود درجة هوائية في الشارع، بينما الصورة الثانية من جلسة التصوير تستند على حائط أحمر ليبرز جمالها، فيما كانت الصورة الثالثة تسند الدراجة على الحائط وتركب على كرسي الدراجة، وجاءت زوية التصوير هذه “لونج” أماميه، وجاءت الصورة الأخيرة من المنزل بصورة جعلت شعرها يتخطى كاتفها.

وارتدت الفنانة اللبنانية قمر سولوبيت باللون البينك، واتخذت قصة شعر الضفيرتين، وارتدت كوتشي باللون الأبيض، ولم ترتدي أي أكسسورات، و اعتمدت مكياج ناعم زاد من جمال إطلالتها، وحصدت الفنانة على ما يقارب الـ50 آلف “لاف” من قبل متابعيها على “إنستجرام”، وعقبت إحدى المتابعات وكشفت عن إعجابها بجلسة التصوير، :”قمر يعني قمر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.