آمال ماهر تهنئ الشعب المصري بذكرى أكتوبر: مليون تحية

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 11:09 مساءً
آمال ماهر تهنئ الشعب المصري بذكرى أكتوبر: مليون تحية

نشرت الفنانة آمال ماهر، تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات “تويتر”، موجه خلالها التهنئة للشعب المصري والجيش المصرى في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تعد الذكرة الـ47 لانتصار، ودائمًا ما تتخذ الفنانة الفن طريقًا لدعم الشعب المصري وحكومته ورئيسه في الطريق التي يخطوه لإستكمال الإنجازات التي بدأها.

وكتبت خلال التغريدة: “كل سنة ومصر وجيشها وشعبها طيبين بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر المجيد ويارب دايما في أعياد وانتصارات”، موجه التحية للجيش المصري والقوات المسلحة لدورهم في إرجاع القطة التي احتلتها فلسطين، معقبة: “مليون تحية للجيش المصري اللي عبر من ظلام الهزيمة لنور الانتصار ومليون سلام للشهداء في كل زمان”.

وكانت الفنانة طرحت، خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان “كمل طريقك”،  لدعم إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستكمال ما بدأة من إنجازات، كما نشرت الفنانة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع من الأغنية، وعقبت الفنانة: “أغنية كمل طريقك .. ربنا يبارك في مصر وقيادتها وشعبها”، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.