اقوى مباريات دوري المحترفين في الجولة 26

Sema
اخبار الرياضة
Sema7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 1:39 مساءً
اقوى مباريات دوري المحترفين في الجولة 26

بعد التوقف الطويل تهل علينا من جديد منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم المحترفين بإثارتها ومتعتها المعهودة، وبعد غياب لأكثر من 40 ليلة تنطلق الخميس الجولة 26 من منافسات الدوري والتي سوف تشهد تنافس قوي بين الفرق في صراع الصعود والهبوط.

مواجهات الخميس: التعاون يستضيف الاتفاق

في 6:20 مساءا وفى لقاء شعار أكون أو لا أكون، يستضيف فريق التعاون نظيره فريق الاتفاق، وتقام المواجهة الأشد سخونة في تلك الجولة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويأمل التعاون بتحقيق الفوز ويعزز من رصيده المتوقف حاليا عند 26 نقطة، بينما يسعى الاتفاق لتعويض ما فاته في المواجهات السابقة بتحقيق فوز ينتشله من مؤخرة الجدول حيث يحل في المركز 15 برصيد نقاط 24.

كما يحل فريق النادي الأهلي ضيفا على فريق الباطن في تمام الساعة 7:30 مساءا في مباراة مليئة بالحذر الشديد من كلا الفريقين، في النادي الأهلي يأمل في الفوز والصعود أكثر فأكثر لمناطق وسط الجدول.

أما فريق الباطن يتمنى تحقيق الفوز المنشود لضمان بقائه في دوري المحترفين للموسم القادم والهروب أكثر فأكثر من شبح الهبوط حيث ان رصيد الفريق حتى هذه الجولة 25 نقطة ليحتل بها المركز 14 من جدول الدوري.

مواجهات الجمعة: النصر والشباب

تبدأ المباريات في الساعة 5:50 مساءا بلقاء المتصدر فريق الاتحاد والذي يحل ضيفا على فريق الفتح،
وفي 7:30 مساءا نشهد اقوى المنافسات في ديربي الرياض المثير بين فريقين النصر والشباب، وأخيرا مباره فريق ابها وفريق الفيصلي.

ختام المواجهات السبت

يحل الهلال ضيفا على فريق ضمك في 6:10 مساءا، وفى نفس التوقيت تقريبا تقام مباراة بين فريقي الحزم والفيحاء، اما عن اخر المواجهات ستكون في 7:50 مساءا بين فريقي الطائي والرائد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.