“ميسي ومبابي ودوناروما”.. هل يموت فريق الأحلام في مهده؟

hatim
اخبار الرياضة
hatim24 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 4:34 مساءً
“ميسي ومبابي ودوناروما”.. هل يموت فريق الأحلام في مهده؟

يسيطر الغضب والفوضى على جنبات ملعب حديقة الأمراء، بعدما فشل المدير الفني الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ماورويسيو بوتشيتينو في اتباع سياسة التدوير بين نجوم الفريق، وهو ما ظهر واضحا بعد خروج ليونيل ميسي قبل أن تنتهي مباراة الفريق مع أولمبيك ليون، حيث لم كما لا يحقق الاستفادة الأمثل من النجوم المدجج بها الفريق.

وذكرت تقارير، أن الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما يشعر يغضب كبير بسبب عدم مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم، حيث لم يلم يشارك إلا في مباراتين فقط في جميع المسابقات بسبب اعتماد بوتشيتينو على الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، كما يشعر الدولي الفرنسي كيليان مبابي بغضب شديد بسبب رفض إدارة ناديه عرض ريال مدريد باللعب في الصفوف في الميركاتو الصيفي.

أما ليونيل ميسي، فإنه ليس أفضل حالا، حيث سيطر عليه غضب عارم،  بعدما خرج من الملعب قبل 10 دقائق من نهاية مباراة الفريق الباريسي مع أولمبيك ليون، ورفض ان يصافح مواطنه ومدربه قبل أن يتم الإعلان عن أنه يعاني من إصابة على مستوى الركبة اليسرى، ليغيب عن الفريق خلال الفترة القادمة، دون تحديد المدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.