شركات طيران داخلية تخفض أسعارها إلى 45%

Sema
2022-05-09T11:31:52+03:00
اخبار اقتصادية
Sema27 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:31 صباحًا
شركات طيران داخلية تخفض أسعارها إلى 45%

تم عمل مراجعة من قبل المسؤولين الهيئة العامة للطيران المدني من أجل تفعيل النقل الجوي وزيادة عدد الرحلات وعدد الركاب ومن أجل توفير أسعار مناسبة للمسافرين وتنافسية وحماية حقوق المسافرين، وذلك بعد ما سجلت تذاكر الطيران ارتفاع في الأسعار يشبه التذاكر الدولية لذلك خفضت شركات الطيران الأسعار بنسبة 45% من أسعارها السابقة.

تخفيض أسعار شركات الطيران الداخلى

أكدت المصادر الإعلامية أنه يوجد خطة في فترة العيد وموسم جدة سيتم بدء العمل منها من يوم 25 رمضان والخطة تم تسجيل فيها زيادة في عدد الرحلات وسعة الركاب عبر استخدام طائرات عريضة على القطاع الداخلي والدولي لمواكبة الطلب المرتفع على السفر أثناء الإجازة، وبالتالي أصبح هناك خيارات أكثر من الأسعار والواجهات ويوجد اسعار خاصة لموسم جدة تحقق أعلى معدلات تشغيلية سواء في مناطق من المملكة أو خارجها.

المملكة تشغل أسطول طائرات لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين

المملكة قررت تشغيل أسطول طائرات يقدم أفضل خدمة للمواطنين للتنقل الوطني داخل المملكة عبر الرحلات مميزه دولية وذلك لتشهد تطور ونمو في التشغيل الوجهات الدولية الجديدة، وزيادة عدد الرحلات وسعر تذاكر الركاب من أجل تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية التي تساند المطارات لسهولة الحركة وترك انطباع جيد على انضباط المواعيد، ومستوى الخدمات المقدمة للزوار وأسعار الخطوط السعودية على الرحلات الداخلية انخفضت بشكل كبير قبل المغرب يوم الثلاثاء وبالنسبة للمقارنة بين رحلة الرياض جدة فإن الضيافة المميزة انخفض سعرها من 1316 ريال سعودي إلى 833 بينما الحجز المبكر يبدأ سعره من 270 ريال سعودي بدلا من 830 ريال سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.