سجل مشاهدة التيك توك متاح الآن

Sema
اخبار التقنية
Sema27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 11:15 صباحًا
سجل مشاهدة التيك توك متاح الآن

تسعى منصة تيك توك لاختبار ميزة سجل المشاهدة مع بعض المستخدمين وذلك ليتمكنوا من العثور على مقاطع الفيديو التى ظهرت لهم من خلال صفحة (For You).

ومشكلة ( For you ) أنه يجعلك تفقد الفيديو عن طريق الخطأ قبل الاعجاب به، ويعد ذلك نتيجة طبيعية لاستمرار بث المحتوى على هذه المنصة، لكن من الواضح أن مسئولى منصة التيك توك يسعون لحل هذه المشكلة.

تصريحات مسئولي التيك توك

وعندما تم سؤال الشركة عن رغبتها في اختبار هذه الميزة لدى المستخدمين، أوضحت عبر بريد الكترونى لها أن الشركة ليس لديها المزيد لتشاركه  عن الاختبار في ذلك الوقت،وأوضح متحدث بإسم المنصة أنهم دائما يسعون لإيجاد طرق جديدة لإثراء منصة تيك توك.

طرق للإطلاع على سجل المشاهدة

ونشر Hammond OH الذي يقوم غالبا باكتشاف المميزات التي تختبر حاليا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومستخدمون آخرون لقطات شاشة تشير إلى إمكانية الوصول إلى سجل المشاهدة  عبر المحتوى والنشاط.

تريد منصة تيك توك تسهيل إيجاد المقاطع المفقودة،وتم ايجاد الاختبار بعد ما نجح بعض المستخدمين في إيجاد حلول بديلة للعثور على المقاطع المفقودة، حيث قام أحد مستخدمي تيك توك بوقت سابق من العام بنشر مقطع فيديو يوضح من خلاله للمستخدمين كيفية إيجاد فيديو مفقود عبر منصة التيك توك، وهناك أكثر من حل، يحث يمكن لمستخدمي التطبيق تنزيل بياناتهم كاملة  عبر التطبيق والوصول للملف المضغوط يمكن عرض سجل تصفح الفيديوهات.

ولكن  ميزة سجل المشاهدة ستجعل العثور على مقاطع الفيديو عبر منصة تيك توك أكثر بساطة وسهولة، ولن نكن بالحاجة إلى كل هذه الحلول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.