ميزة جديدة تم دمجها لمنصة التيك توك

Sema
اخبار التقنية
Sema21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 1:16 صباحًا
ميزة جديدة تم دمجها لمنصة التيك توك

أعلنت المنصة الصينية التيك توك tik tok عن ميزة جديدة وهي إضافة زر عدم الإعجاب والذي سيظهر على يمين القلب الموجود حاليا بجوار التعليقات.

إيجابيات هذه الميزة

تتيح هذه الميزة التي ستظهر ولأول مرة الكثير من المميزات من أهمها تمكين المستخدمين من اظهار ومعرفة جودة المحتوي الذي ستتم مشاهدته في التعليقات .

كما أن هذه الميزة ستوفر قدر وافر من المعلومات عن المحتوى الذي سيتم عرضه للمشاهد حيث سيتم معرفة المحتوى الغير جيد وتتبعه وايضا” إتخاذ الإجراءات ضد اصحاب هذا المحتوى.

علاوة على ذلك تعتبر الميزة غير متاحة لجميع المستخدمين حول العالم .حيث ستتم طرح هذه الميزة في الأشهر القليلة القادمة.

وأوضحت ” تيك توك” على ان حالات عدم الإعجاب في التعليقات سيتم إخفاءها وذلك حتي لا تتولد مشاعر غير جيدة بين افراد المجتمع, وهذه الميزة تهدف إلى تقليل العنف والإبتذال الذي يتضح في التعليقات.

ومن المعروف ان منصة التيك توك هي تابعة لشركة صينية تتخذ من مدينة بكين مقرا” لها، وهو تطبيق اجتماعي يقوم بنشر الفديوهات بين مستخدميه.

حيث ظهر هذا التطبيق “تيك توك” في سنة 2014 على يد مجموعة من رواد الاعمال الصينين، وقد أصبحت قيمتها السوقية تتجاوز 75 مليار دولار، ولذلك هي أول شركة صينية تحقق هذه الأرباح عبر الانترنت، وما يميز هذه المنصة أن نسبة كبيرة من المستخدمين هم من المراهقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.