“بيكسل ووتش” إنجاز غوغل الجديد الذي تقتحم به سوق الساعات الذكية

Sema
اخبار التقنية
Sema24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 10:31 مساءً
“بيكسل ووتش” إنجاز غوغل الجديد الذي تقتحم به سوق الساعات الذكية

صرحت الشركة الأميركية غوغل أنها تنوي إصدار علامة تجارية جديدة هي “بيكسل ووتش” وسيتم ذلك في مايو القادم.
وقد أوضحت الشركة الأميركية أن منتجها الجديد المرتقب يندرج ضمن الساعات الذكية والحواسيب الذكية القابلة للارتداء المتوافقة مع نمط الساعات الذكية، وذلك بناءً على العلامات التجارية وبراءات الاختراع المقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ظهرت على صفحة غوغل الرسمية.

وقد كشفت تقارير مسربة من داخل الشركة المذكورة أن الساعة الجديدة ستكون أولى الساعات الذكية المصممة بخبرات داخلية تابعة لكوادر شركة غوغل، دون الاستعانة بتصاميم أو نماذج منتجة سابقاً.

مميزات الساعات الذكية

فيما ذكر في البيان الرسمي أن “بيكسل ووتش” ستكون ساعة دائرية الوجه، عديمة الإطار،و ستزود بنظام تشغيل “وير أو إس 3.0″ الخاص بالشركة.

إضافة إلى ميزات لمراقبة الحالة الصحية حيث تخدم اللياقة البدنية والرياضيين، ومستشعر لضربات القلب، وقياس ضغط الدم، مما يجعلها منتجا” له شريحة واسعة النطاق من المستخدمين، المساعدة في تنظيم جدول النوم بمواعيد مميزة.

كل ذلك علاوة على تكنولوجيا التواصل الجديدة في الرد على الإتصالات المتنوعة سواء مكالمات عادية أو مكالمات ورسائل من شبكات التواصل الإجتماعي.

كما تدعم العديد من التطبيقات الأخرى الخارجية التي يمكنك تثبيتها بكل سهولة وإستخدامها وهي تدعم العديد من الأنظمة المتنوعة التي تدعمها شركة جوجل وآبل.

تستطيع شركة غوغل حجز مكان بارز لها بين مصنعي الساعات الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.