إنطلاق معملي الكمبيوتر واللغة الانجليزية في نادي إنسان

Sema
اخبار التقنية
Sema21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 7:42 صباحًا
إنطلاق معملي الكمبيوتر واللغة الانجليزية في نادي إنسان

إنطلاق معملي الكمبيوتر واللغة الانجليزية في نادي إنسان الموجود بالرياض التابع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام وتعتبر هذه من اهم مبادرات البنك العربي الوطني.

وتعمل هذه المبادرة علي تطوير وتقدم الأبناء في نادي إنسان حيث قامت الجمعية بتطوير المعلمين اولا وتدريبهم علي أجهزة الحاسب الآلي واستعدادهم لتطوير اللغة الإنجليزية وتطويرالمهارات لديهم وذلك لإستطاعتهم مساعدة أبنائهم لإنشاء بيئة تعليمية مناسبة ومتطورة لدي أبنائهم في نادي إنسان ومساعدتهم علي تقدمهم في مجالي الكمبيوتر واللغة الانجليزية حيث يعتبر من أهم مجالات المستقبل.

حيث حضر الكثير من أبناء نادي إنسان والمسؤلين المهتمين بهذا الحدث حفل إنطلاق معملي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وكما حضر المهندس محمد الياسين مدير عام الجميعة وعبيد الرشيد العضو المنتدب للبنك العربي الوطني هذا الحدث الأعظم.

وقد وضح عبيد الرشيد أهمية هذه الشراكة التي حدثت بين البنك العربي الوطني والجمعية والهدف منها إزدهار أبنائها وإنشاء مستقبل مبهر لهم.

ومن الأثار الإيجابية لإنشاء المعملين والتي وضحها المهندس محمد الياسين إنشاء بيئة مناسبة لأبنائها تعمل علي تطوير مهاراتهم وتقوية قدراتهم اللغوية وإنطلاق قدارتهم التقنية والفنية وزيادة المعرفة لديهم.

ويعتبر إنشاء معملي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية من ضمن الشراكة الإسترتيجية بين البنك العربي الوطني وجمعية إنسان والتي من أهم أهدافها إنشاء بيئة تعليمية متطورة ومناسبة لأبنائها وإنشاء المشاريع والبرامج التي تمكن الأجيال الناشئة من تطوير قدراتهم اللغوية وتطوير المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.