هاني شاكر: من حقي أكون بوليس اخلاق.. النقابة ليست ضد الغناء

Abdo
2020-10-24T11:07:29+03:00
2020-10-26T11:17:31+03:00
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
هاني شاكر: من حقي أكون بوليس اخلاق.. النقابة ليست ضد الغناء

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أنه كان يريد ان يدخل أصحاب الموجة الجديدة من الغناء نقابة الموسيقى، لكي يكون هناك سيطرة قوية على الألحان والكلمات الذي يتواجد في أغاني المهرجانات، مشددًا على أن النقابة ليست ضد الغناء والموسيقى، ولكنها ضد الكلمات التي تحوى الكثير من معاني الإسفاف داخل هذه الموجه من الأغاني.

وتابع: “النقيب ينفع يبقى بوليس أخلاق.. اما لاقي عضو في النقابة بيغني مخدرات وحشيش في حافلة على التلفزيون المصري يبقى من حقي أراقب الأخلاق والكلمات”، وكان قد أشاد الفنان هاني شاكر، بمطرب المهرجانات عمر كمال، بأنه يمتلك صوتًا جميلًا، بالإضافة إلى أنه ملحن كبير، وأنه غنى من تلحين المغني عمر كمال.

وأشار إلى أن أصوات مغني المهرجانات محببه للجمهور، متابعًا: “يصعب عليا أن فنان يكون الجمهور حابه وينشي ورا الكلمات اللي فيها إسفاف”، وقدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال الكثير من المهرجانات التي حققت نجاحًا، بداية من مهرجان “بنت الجيران”، ثم مهرجان “عود البطل”، الذي كان مع نهاية العام الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.