شاهد.. أحمد سعد يرقص مع شيكابالا

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 9:59 مساءً
شاهد.. أحمد سعد يرقص مع شيكابالا

 

نشر الفنان أحمد سعد، فيديو ليشاركه لمتابعيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وأحتوى الفيديو على رقص بين الفنان ولاعب كرة القدم ونادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حفل زفاف في أحد المطاعم العامة في القاهرة، ويُذكر أن هذا هو حفل زفاف شريف منير حسين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وتبادل الفنان واللاعب الرقص بينهما في حفل زفاف شريف منير حسين، والذي حضره العديد من نجوم الوسط الفني، الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي ونجوم الغناء ونجوم كرة القدم ونادي الزمالك، وغنى خلال هذا الحفل الفنان عمرو دياب، والذي استمتع بغنائه الكثير من الحضور من قبل الوسط الفني.

وحدث خلال هذا الحفل مشادة بين الفنان أحمد فهمي ولاعب نادي الزمالك، إذ إنها بدأت بنقاشات حادة حتى تطورت إلى عراك بينهما، وكان قدم قام الفنان أحمد فهمي بتقبيل رأس لاعب كرة القدم إلا أن شيكابالا رفض كل محاولات الفنان لتهتدئته، وجاء هذا بسبب الحركات التي تصدر من قبل شيكابالا والفنان على حبهم لفريقهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.