شاهد.. رانيا يوسف من زاوية تصوير عارية الجسد

Abdo
2020-10-24T22:54:32+03:00
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:54 مساءً
شاهد.. رانيا يوسف من زاوية تصوير عارية الجسد

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر خاصية الإستوري عبر حسابها الرسمي والشخصي بموقع التواصل الاجتماعي والتداول للصور والفيديوهات القصيرة، الموثع الشهير “إنستجرام”، صورة لها تم إلتقاطها من خلال ” Gossips”، حيث ظهر اللوجو الخاص بهم على الصورة التي تعتبر مثيرة جدًا للجمهور، والذي ظهرت الفنانة من مهرجان الجونة الذي كان أمس الجمعة هو اليوم الافتتاحي له.

والتقطت الصورة من نجاب الفنانة الأيمن، وظهرت الفنانة عارية الرجلين لاعلى الركبة وعارية الزراع، وكان الفستان مكشوف من أعلى، وارتدت الفنانة خلال ظهورها أمس على الريد كاربت في مهرجان الجونة في دورته الرابعة، فستان باللون الأوفوايد وأبرز جمالها، حيث تداولت صورها بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية.

ويُذكر ان الفستان الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف أمس كان من فيفيان، والاستيل والميكاب ياسمين علي الدين، وتسريحة الشعر هيثم دهب، وكانت شاركت الفنانة خلال هذا العام بمسلسل “مملكة إبليس”، من بطولة غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصي وسلوى خطاء وأسماء جلال ومن تأليف أحمد راضي ومن إخراج احمد خالد موسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.