مي عزالدين تروج لمسلسلها الجديد “خيط حرير”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 7:35 مساءً
مي عزالدين تروج لمسلسلها الجديد “خيط حرير”

نشرت الفنانة مي عزالدين، صورة جديدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، واستخدمت الفنانة الموقع لتروج من خلاله لمسلسلها الجديد “خيط حرير”، واعتمدت الفنانة على نشر صورة للأفيش الخاص بالمسلسل، حيث كان الصورة تمتلئ بخيوط العنكبوت وتتوسطها أسم المسلسل “خيط حرير”، الذي تشارك فيه الفنانة.

وانتهت الفنان مي عزالدين، من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “خيط حرير”، وعقبت الفنانة على الصورة التي نشرتها لتروج من خلاله لمسلسلها: “مسلسل خيط حرير قريبًا”، وستخدمت الفنانة للتعليق على الصورة أومشن العنكبوت بجانب أومشن الخيط الذي يصنعه العنكبوت، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة القادمة، حيث أكد السناريست محمد سليمان ان المسلسل لن ينتظر رمضان 2021 لعرضه.

ويُذكر أن مسلسل “خيط حرير”، من بطولة مى عزالدين، ومحمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيقولا معوض وهنا مهنا، ياسمين رحمى، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقد شاركت الفنانة مي عز الدين الفنان تامر حسني في تقديم فيلم عمرو وسلمى بأجزاءه المختلفة، كما أنها شاركته مؤخرًا كضيف شرف في فيلم “الفلوس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.