رانيا فريد شوقي “بنت بلد” في مسلسل “ضربة معلم”

Abdo
2020-10-05T03:33:13+03:00
اخبار المشاهير
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
رانيا فريد شوقي “بنت بلد” في مسلسل “ضربة معلم”

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة لها من أمام أحد مريات العرض، عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكشفت الفنانة عن الشخصية التي ستقدمها في مسلسل “ضربة معلم”، مع الفنان محمد رجب، والفنان رياض الخولي، والفنان محمد عز، وعقبت إحدى المتابعات: “جميله في اللوك ده ربنا يوفقك حبيبتي”، بينما كتب أحد محبين الفنانة: “عودة حميده يا فرجينيا الشاشه العربية”.

وكتب على منشور نشرته عبر “فيسبوك”، : “تباهي في مسلسل ضربة معلم، قريبا ان شاء الله”، موضحة أنها لم تُطل على اللجمهور خلال أعمالها السابقة بشخصية ودور بنت بلد، مشددة على رغم أنها لم تقدم مثل هذه الأدوار إلى أنها تُعجب بها وتحب هذا النوع من الادوار كثيرًا، وأكدت أن المسلسل من تأليف الأستاذ أحمد عبدالفتاح، إخراج استاذ إسماعيل فاروق.

ويُذكر أن مسلسل”ضربة معلم”، الذي يتم تصويرة حاليًا، من بطولة الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان محمد رجب، والفنان رياض الخولي، زمحمد عز، إنعام سالوسة، مي سليم، محمد نجاتي، ندا عادل، حنان سليمان، سلوى عثمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.