ريهام عبد الغفور في إطلالة مثيرة.. مكشوفة الصدر

Abdo
2020-10-19T01:12:20+03:00
2020-10-20T01:06:29+03:00
اخبار المشاهير
Abdo19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ريهام عبد الغفور في إطلالة مثيرة.. مكشوفة الصدر

نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، في صورة ظهرت فيها الفنانة جالسة على كرسي، وتتوسط حفل ظهوري، وكان يظهر على وجه الفنان السعادة، من خلال ابتسامة رسمت على وجه الفنان، خلال التقاط المصور الصورة لها، التي ظهرت فيها تتوسط جمهور.

وأبرزت الصورة مدى جمال الفنانة ريهام عبد الغفور، إذ إنها ظهرت بإطلالة أنثوية جذابة، وارتدت الفنانة خلال الصورة فستانا قصيرا مشجرا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واعتمدت الفنانة خلال الظهور وسط الجمهور من مكياجا خفيف، ليبرز جمالها، واعتمدت الفنانة على إكسسورات عديدة، حيث إنها استخدمت حلقًا صغيرًا وعقدًا للركبة زين ركبتها وأبرز جمالها.

وتفاعل كثير من الجهور مع هذه الصورة، إذ أنها ما يقارب الـ20 آلف “لاف”، رغم عدم كبر الشريحة الجماهيرية للفنانة عبر حسابها عبر موقع “إنستجرام”، وعقبت الفنانة على الصورة قائلة: “عندما تكون سعيدا يظهر من فرح أختي وحبيبتي وصاحبتي”، وشاركت الفنانة في الموسم الرمضاني قبل الماضي بـ”زي الشمس”، مع دينا الشربيني وأحمد داوود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.