ظهور نماذج سيئة على الشاشة.. سميرة عبد العزيز: سأطلب دعم الدولة للفن

Abdo
2020-10-14T16:16:25+03:00
اخبار المشاهير
Abdo12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 4:16 مساءً
ظهور نماذج سيئة على الشاشة.. سميرة عبد العزيز: سأطلب دعم الدولة للفن

عينت الفنانة سميرة عبدالعزيز، في مجلس الشيوخ الغرفة البرلمانية الثانية، من ضمن الأسماء التي تم تعيينها من قبل رئاسة الجمهورية، لتكمل مسيرة العمل في مجلس الشيوخ، الذي تم انتخابة في 11 و12 من الشهر الماضي، ويُذكر أنه تم تعيين 100 عضو من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضمت القائمة الفنان يحيى الفخراني بجانب الفنانة سميرة عبد العزيز.

وأكدت الفنانة أنها تعيينها كنائبة بمجلس الشيوخ بقرار جمهوري، هو قرار مفاجأة بالنسبة لها، ولم تستعد لهذه الخطوة، إلا أن تعينها هذا بالنسبة لها هو تعيين شرفًا لها ومسؤولية كبيرة بعد مسيرة كبيرة من العمل الفني والسينمائي، مشددة على سعادته الكبيرة منذ تلقيها خبر تعينها بمجلس الشيوخ، الذي يعد الغرفة الثانية لمجلس النواب.

وكشفت الفنانة عن استقبالها لخبر تعينها في مجلس الشيوخ بقرار جمهوري، موضحة أنها فوجئت باتصال بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي ؤشحها كنائبة بالشيوخ، مششدة على أنها ستستمر خلال الفترة الحالية على إكمال أوراقها والكشوفات الطبية، مؤكدة أن قرار تعيينها فرصة كبيرة للكشف عن المشاكل التي يعاني منها الوسط الفني، وفور وجودها بالمجلس ستطلب دعم للفن موجه من قبل الدولة، بعد وجود نماذج سيئة على الشاشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.