ريهام حجاج تهنئ زوجها بعضوية الشيوخ: مبروك يا روح قلبي

Abdo
2020-10-14T16:29:11+03:00
اخبار المشاهير
Abdo12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 4:29 مساءً
ريهام حجاج تهنئ زوجها بعضوية الشيوخ: مبروك يا روح قلبي

هنأت الفنانة ريهام حجاج، زوجها محمد حلاوة، بعد فوزه بعضوية مجلس الشيوخ، خلال الجولة الأولى بمجلس الشيوخ والتي تم إجراءها خلال الشهر الماضي، حيث إنه نائب بالمجلس عن محافظة القليوبية، وحصل على أصوات كثيرة من المصوتين بالمحافظة، ويُذكر أن زوج الفنانة ريهام حجاج أحد أهم رجال الأعمال في مصر.

ونشرت الفنانة ريهام، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “غنستجرام”، صورة لزوجها عضو مجلس النواي ورجل الأعمال محمد حلاوة، وكتبت: “مبروك يا روح قلبي.. يا سيادة النائب يا حبيبي ويا نصي التاني.. مبروك فوزك في انتخابات مجلس الشيوخ، وربنا يعينك على خدمة دائرتك.. تحيا مصر”.

وكان قد أعلن رجل الأعمال محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، عن تحمله قيمة التصالح لـ1000 مخالفة،على أن يكون من ضمن هذه الحالات لمواطني محافظته القليوبية، والذي خصص لها 50% من المبلغ أي 500 حالة، وكانت أجريت انتخابات الشيوخ يومي 11 و12 أغسطس الماضي بالداخل، ويومي 9و10 من نفس الشهر لإجراء الانتخابات بالخارج، وأعلن المستشار لاشين إبراهيم النتيجة عقب هذا التاريخ.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.