بمناسبة السلام مع إسرائيل.. حسين الجسمى يهدي لحن أغنيته لفريق إسرائيلى

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 6:41 مساءً
بمناسبة السلام مع إسرائيل.. حسين الجسمى يهدي لحن أغنيته لفريق إسرائيلى

نشرت وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية، نورة بنت محمد الكعبى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، الكليب الإسرائلي التي قدمته فرقة إسرائلية، مبناسبة التطبيع والسلامة بين الإمارات واسرائيل، كاتبة: “فرقة النور الإسرائيلية.. تقدم معزوفة جميلة من ألحان الفنان الإماراتى حسين الجسمى بمناسبة معاهدة السلام”، وظهرت الفرقة الإسرائلية وهي تعزف لحن لأغنية “أحبك” للنجم الإماراتى حسين الجسمى.

وبهذ تؤكد وزير الثقافة الإماراتية، ما تداوله المواطنين عبر لالمنصات والوسائل الاجتماعية المختلفة، حول أن الفنان الإماراتي هو من لحن هذه الأغنية، وعلى الرغم من إن الفنان الإماراتي لم يصدر منه اي تصريح في هذا الشأن، إلا أن العديد من الواقع الالكترونية والمنصات الإعلامية بان النجم حسين الجسمي هو من أهدى هذا اللحن للفرقة الإسرائيلية “نور”.

وتداول هذا الفيديو كثيرً في المنصات المختلفة، بعد أن نشرت فرقة موسيقية تحمل اسم “نور”، وكتبت الفرقة الإسرائيلية بعد نشر الفيديو، قائلة: “تكريماً لاتفاقية السلام الملهمة للأمل، أنشأت الأوركسترا الإسرائيلية فرقة النور والمخرج رونين بيليد حداد هذا المقطع تكريماً لدولة الإمارات العربية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.