صراع بين عمرو دياب ومصطفى قمر على غناء “الراب”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 6:55 مساءً
صراع بين عمرو دياب ومصطفى قمر على غناء “الراب”

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحاديث والكثير من التداولات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حول دخول الفنان عمرو دياب غناء إيقاع موسيقي جديد عليه “الراب”، وجات الكثير من التعليقات بانهم غير متوقعون لهذه التجربة، لكنهم يشهدوا له بالنجاح فيها قبل تطبيقه وخروج أول أغنية راب له إلى النور.

وتحدث الشاعر خالد تاج الدين، عن محاولات متكررة له لإقناع عمرو دياب، بغناء الراب، حيث إن الشاعر خالد تاج الدين حصل على تهنئة من الفنان عمرو دياب بعد أغنيته الراب، “يخربيتك زن”، وهم ما جعله يفكر في أن يغير عمرو دياب نوع الغناء الذي يقدمه ويضيف اليه “راب”.

وفي نفس السياق، كشف المنتج الفني حمادة بسيوني، عن عمل للفنان مصطفى قمر على الإيقاع الموسيقي “الراب”، مشددًا على أنه تم الانتهاء من أول تجربة للفنان في غناء الراب بالفعل، وأندهش المنمتج الفني بما تداولة الشاعر خالد تاج الدين حول محاولات إقناع الشاعر الفنان عمرو دياب بغناء الراب، متابعًا: “خالد عارف إني أقنعت الفنان مصطفى قمر بعمل فني، ويغني فيه راب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.