بسبب “تقاطع طرق”.. منى زكي تطلب تأجيل تصوير “نمرة 2”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo8 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 4:19 مساءً
بسبب “تقاطع طرق”.. منى زكي تطلب تأجيل تصوير “نمرة 2”

 

تستمر الفنانة منى زكي، تصوير مشاهدها في مسلسلها الذي يعرض في الموسم الرمضاني الجديد 2020، والذي يأتي باسم “تقاطع طرق”، وتشهد أجواء التصوير خلال الأيام الحالية تكثيف كبير للتصوير، إذ أنهم يستمرون في التصوير لساعات طويلة، ومن المقرر تبقى أسبوعان تصوير للمسلسل فقط، ويأتي المسلسل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

تعرضت الفنانة خلال الفترة الماضية لضغط كبير بسبب تكثيف تصوير مسلسها الرمضاني “تقاطع طرق”، وطلبت النجمة من الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد “نمرة 2″، تأجيل التصوير، إذ أنه كان مقرر عرضه في أول أكتوبر، وطلبت الفنانة التأجيل خلال الفترة الحالية لعد تشتتها عن الأدوار التي تأديها في أي عمل درامي تقدمه.

وتجسد منى زكي دور “ياسمين”، والتي تبحث خلال مشاهد الفيلم عن الفرار من شخصين يطاردونها، ويشهد فيلم “الصندوق الأسود”، عودة الفنانة منى زكي للسينما بعد أربع سنوات من الغياب عن الظهور الدرامي، والفيلم من بطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة، إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.