بعد وفاة محمود ياسين.. إليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي: غيابك رح يترك فراغ كبير

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد وفاة محمود ياسين.. إليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي: غيابك رح يترك فراغ كبير

قدم فنانيين وفنانات الوطن العربي التعزية في وفاة الفنان الراحل الكبير محمود ياسين، صباح الأربعاء، عن عمر ناهز الـ79 عام، ونعت الفنانة نانسي عجرم الفنان محمود ياسين، وكتبت الفنانة عبر حسابها بموقع التغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”: “محمود ياسين، تاريخ طويل من الأعمال الفنية بالسينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير”، ووجهت الفنانة التعازي لعائلة الفنان والشعب المصري والعربي.

ونعت الفنانة إليسا، عبر “تويتر”، وكتبت خلال تغريدة للتعزية في وفاة الفنان محمود ياسين، معقبة: “مؤلم جدًا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين، نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم”، ووجهت الفنانة التعازي في وفاة محمود ياسين لأسرة الفنان الراحل والشعب المصري.

وقدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التعازي والنعي في وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، وغردت الفنانة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، :”وداعا الفنان الكبير محمود ياسين، رحمه الله واسكنه فسيح جناته، خالص عزائي لعائلته ولكل محبيه، إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.