مايا دياب حزينه على بيروت: ثقل كبير وحزن دفين

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 6:20 مساءً
مايا دياب حزينه على بيروت: ثقل كبير وحزن دفين

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، وأعربت الفنانة عن حزنها عقب أحداث بيروت، إذ أن لبنان تعيش خلال الفترة الحالية حالة من الأزمة الاقتصادية بجانب خروج الشعب في مظاهرات على الحكومة، وخاصة بعد إنفجار مرفأ بيروت، ووصف الشعب اللبناني الحكومة اللبنانية بالفاسدة التي تعيش حالة من الفساد.

وكشفت الفنانة مايا دياب، عن حزنها من الأحداث التي تحدث في بيروت خلال الفترة الحالية، وكتبت: “ثقل كبير وحزن دفين بيزيدوا كل يوم”، وأعرب الفنانة عن حبها الشديد لبلدتها لبنان، وعقبت خلال تغريدة: “السّر في الحب انه مع كل هالوجع بيكبر حبَّك بقلبي كل يوم”، ووجهت حديثه بانه لا يجب أن يسألها أحد كيف يكون هذا الحب التي تقنه لدولتها لبنان.

وكانت شاركت الفنانة في بطولة فيلم “أسد وأربع قطط” مع الفنان هاني رمزي، من خلال فرقة الفور كاتس الغنائية، وجاء آخر أعمالها مسرحية “لوكاندة الأوباش”، من بطولة حسن الرداد وماجد المصري وحمدي المرغني وأوس أوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.