بعد انفجار لبنان.. راغب علامة يهاجم القيادة السياسية: لم يعد هناك بلد

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 6:35 مساءً
بعد انفجار لبنان.. راغب علامة يهاجم القيادة السياسية: لم يعد هناك بلد

تعرضت لبنان لإنفجار جديد في لبنان، إذ أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام عن وقوع انفجار في خزان مازوت في لبنان، وكانت تعرضت بيروت لإنفجار كبير خلال ما يقارب الشهرين في مرفأ بيروت، وعشات لبنان على أثر هذا الإنفجار أزمة اقتصادية كبيرة، وخرج الشعب اللبناني في مظاهرات على حكومته.

وتسسب انفجار خزان مازوت داخل أحد الأفران في محلة الرفاعي في بيروت، في اندلاع حريق كبير في العاصمة، وعقب هذا الحادث هاجم الفنان راغب علامة، القيادة السياسية في لبنان، وكتبت الفنان عبر حسابه بموقع التغريدات والتدوينات “تويتر”، في حون على بلدته، :”لم يعد هناك بلد.. بعد أن انهيتم مهمتكم”.

وكتب الفنان راغب علامة: “يا أيها الزعماء العظماء! يا أيها الآلهة المتمسكون بالكراسي، أهنئكم من كل قلبي، لأن مهمتكم أُنجِزت وستنالون التهنئة من أسيادكم! افرحوا، اضحكوا واحتفلوا، لأنه لم يعد هناك بلد، وليس هناك أي شيء باقٍ على حاله في البلد”، واستخدم الفنانة خلال هذه التغريدة التي هاجم فيها القيادة السياسية في لبنان هاشتاج “طار البلد”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.