أبنه عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاده الـ59: كل سنة وإنت طيب يا بابا

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo11 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 8:51 مساءً
أبنه عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاده الـ59: كل سنة وإنت طيب يا بابا

نشرت كنزى، أبنه الفنان عمرو دياب، صور عبر خاصية “الأستوري”، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من الطفولة، وكانت هذه الصورة تجمعها بوالدهما في فترة طفولتها، وجاءه والدها الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده الذى يحتفل به اليوم 11 أكتوبر عيد ميلاد الفنان الـ59، إذ أنه من مواليد سنه 1961.

وعقبت أبنه عمرو دياب في احتفالها بعيد ميلاده الـ59، وكتبت على الصورة الأولى: “كل سنة وإنت طيب يا بابا”، وكانت هذه الصورة خلال تواجدهما في أحد المطاعم، وكان يتناولون العصائر، وجاءت الصورة الثانية خلال ركوب أبنه الفنان للعبة، وكتبت: “أي لاف يوم”، فيما كانت الصورة الثالثة بقلوب زرقاء، ونشرت كنزي صورة لوالدها هو مرتدي لبس حرب في أيام المماليك.

ويُذكر أن الوسط الفني وجمهور الفنان عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاد الفنان الـ59، ونشر الكثير من نجوم الفن صورًا للفنان كاحتفالًا بعيد ميلاده، منها زوجته الفنانة دينا الشربيني التي نشرت فيديو بصور متنوعة تجمعهما، ويُذكر أن أخر أعمال الفنان الغنائية هي فيديو كليب “أماكن السهر”، والتي كانت شاركت فيه زوجته الفنان دينا الشربيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.