نوال الزعبي في أحدث صورها: OFFLINE هو LUXURY الجديد

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 10:17 مساءً
نوال الزعبي في أحدث صورها: OFFLINE هو LUXURY الجديد

نشرت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لها في أحدث جلسة تصوير، وشاركت جمهورها ومتابعيها، بصورة لها، من أمام حمام سباحة تجلس في اناقة وجمال في أحد الليالي، وظهرت الفنان في انأقة وجمال، تجلس على كورسي وترتدي فستان أسود ونظارة.

واعتمدت الفنانة نوال الزغبى، على تسريحة شعر بسيطة، ورفعته على طريقة ديل حصان، وهذا أعطى لها المزيد من الجمال، وعقبت الفنانة على أحدث صورها بـ”إنستجرام”، OFFLINE هو LUXURY الجديد، وحصدت الصورة على تفاعل جماهيري كبير، والذي اعجبوا بهذه الإطلالة للفنانة، وكتبت أحد متابعي الفنانة: “الأسود يليق بكي”، وعقبت أخرى: “بحبك نوال بس كانك نحصانة متغيرة كثير”.

ويُذكر أن الفنانة نوال الزعبي، تعاونت خلال أخر اعمال الغنائية ألبوم “كده باي”، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، أمير طعيمة، وعمرو المصرى، وطرحت الفنانة ألبوم “كدة باي”، والذي يضم 10 أغان متنوعة، والذي أعجب بها الكثير من الجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.