رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد منير: كل سنه وأنت طيب يا كينج

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 6:10 مساءً
رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد منير: كل سنه وأنت طيب يا كينج

احتفل الفنانة رانيا فريد شوقي، بعيد ميلاد النجم محمد منير، إذ أنها نشرت صورة لهما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ويحتفل الفنان محمد منير بعيد ميلاده الـ66، حيث إنها من مواليد 10 أكتوبر عام 1954، واحتفل الكثير من جمهور الفنان بعيد ميلاده من خلال هاشتاج عبر موقع التغريدات “تويتر”.

ونشرت رانيا فريد شوقي، صورة تجمعها بالفنان محمد منير، وعقبت الفنانة: “الكبير كبير بنحبك يا منير، الking تاريخ كبير وعظيم”، ووجهت الفنانة التهنئة للفنان محمد في احتفاله بعيد ميلاده الـ66، وكتبت الفنانة: “كل سنة وانت طيب يا كينج وعقبال مليون سنة يارب”، ودعت له أن يكون في صحة وسعادة ونجاح وخير.

وشاركت الفنانة في آخر أعمال للعام الحالي 2020، بمسلسل “قوت القلوب”، ومن بطولة ماجدة زكى، والفنان خالد زكى، وسهر الصايغ، ومحمد أنور وإسلام جمال وكارولين عزمي وهايدى رفعت ونورهان، وهذا العمل الدرامي من تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبوعميرة، وشاركت والدها الفنان فريد شوقي في أول ظهور لها في فيلم “آه وآه من شربات”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.