مجسد شخصية عشماوي في “الإختيار” للسيسي: شرف كبير أني واقف قدامك

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مجسد شخصية عشماوي في “الإختيار” للسيسي: شرف كبير أني واقف قدامك

قال أحمد العوضي، الذي قدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، خلال كلمته أمام الرئيس السيسي، :”شرف كبير اني واقف قدام حضرتك، ودي كانت أمنية من أمنياتي والحمد لله أني حققتها اكن لحضرتك كل حب وتقدير، لما اترشحت للدور في مسلسل الاختيار لتجسيد دور الخائن هشام عشماوي عشت صراع نفسي عن كيفية نقل كمية الحقد والغل والكره اللي بيحملها  أهل الشر ده لمصر باسم الدين”.

وتابع: “للأسف أهل الشر نالو من ابطالنا، في الجيش والشرطة، اللي نقطة دم منهم بآلف نقطة دم من أهل الشر”، مشددًا على أن سعادته الحقيقة كانت من ردود فعل الشارع المصري، من خلال رفض الشارع للفكر المتطرف، مضيفًا: “حسيت بالنجاح وأني أديت رسالتي ووصلت جزء من حقيقة كراهية أهل الشر للشعب المصري.

وأختتم حديثه في توجيه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضورة الندوة التثقيفية الثانية والثلاثون للقوات المسلحة وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، “الله المستعان يا فندم على كل اعداء الوطن”، ومع انتهاء من كلمته تحولت قاعة المنارة للتصفيق على الدور الذي قدمه الفنان في هذا المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.