بعد 6 سنوات.. فيلم «يوم 13» يعيد جومانا مراد للسينما

افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بعد 6 سنوات.. فيلم «يوم 13» يعيد جومانا مراد للسينما

تعود الفنانة السورية جومانا مراد للسينما بعد غياب استمر 6 سنوات، حيث تشارك في فيلم “يوم 13″، وهو تأليف وإخراج وائل عبد الله، وتعاقدت بشكل رسمى على العمل.

موعد تصوير الفيلم

ومن المقرر أن تبدأ جومانا تصوير أول مشاهدها فيه الأسبوع المقبل، وتجهز نفسها للحضور إلى القاهرة لعقد بروفات أخيرة على الشخصية قبل بدء التصوير.

فيلم “يوم 13” يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب في نفس الوقت وينطلق تصوير أول مشاهده الاثنين المقبل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، دينا الشربينى، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف خلال الأحداث.

يذكر أن جومانا قدمت آخر أعمالها فى السينما، فيلم “الحفلة” عام 2013 مع أحمد عز ومحمد رجب وروبى ومحمد ممدوح ومها أبو عوف وتامر هجرس واخراج أحمد علاء الديب، كما كان آخر أعمالها في الدراما خلال نفس العام عندما شاركت فى مسلسل “فرعون” مع خالد صالح وأحمد صفوت ودينا وطارق عبد العزيز ورحاب الجمل إخراج محمد على.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.