محمد رمضان: “بألف الأغاني مع فريق عملي في وقت قصير زي ماتشين بلايستيشن”

Abdo
افلام ومسلسلات
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:05 مساءً
محمد رمضان: “بألف الأغاني مع فريق عملي في وقت قصير زي ماتشين بلايستيشن”

قال الفنان محمد رمضان، إن لديه فريق عمل خاص يؤلف ويعد الأغنيات التي قدمها مؤحرًا من خلال التفكير لإخراج الأغنية في ثوبها الأخير الذي يظهر للجمهور، مشيرًا إلى أنه صاحب أفكار الأغنيات، إذ يسلمها للفريق الذي يكتب الكلمات ويؤلف اللحن ويفكر في إخراجها.

وأضاف الفنان محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامية مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” الذي يعرض على شاشة قناة “دي إم سي”: “يعمل معي فريق كبير، ونجهز الأغنية في وقت قصير للغاية، مثل لعب ماتشين بلاي ستيشن، فمثلًا كان هدف أغنية كورونا أن تناشد المواطنين، الالتزام بالإجراءات الاحترازية من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد”.

وتابع: “قلنا في الأغنية إن اللي هيلتزم برنس، وبالفعل حصلت على مشاهدات كتير جدًا، وحققت أكبر تفاعل من قبل المواطنين، وأغنيته الجدية هتكون مع فنانة عالمية، وهتبقى من أفضل الأغاني اللي قدمتها، وأنا من أنتجت الكليب، لكن المغنية من ستنتج الأغنية”. وكان النجم محمد رمضان قد شارك في مسلسل “البرنس” في موسم السباق الرمضاني الماضي، مع الفنان احمد زاهر والمخرج محمد سامي الذي كتب قصة المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.