في شكل دمائي.. منى زكي على بوستر “الصندوق الأسود”

Abdo
2020-10-05T03:34:28+03:00
افلام ومسلسلات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:34 صباحًا
في شكل دمائي.. منى زكي على بوستر “الصندوق الأسود”

كشفت الفنانة منى زكي، عن البوستر التشويقي لفيلمها الجديد “الصندوق الأسود”، ونشرت البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وسيتم عرض هذا الفيلم قريبًا بجميع دور العرض السينمائي، وعلقت على البوست قائلة، : “12 ساعة جوّه الصندوق الأسود”، والفيلم من بطولة الفنانة مني زكي ومحمد فراج.

كانت الشركة المنتجة للفيلم، نشرت الإعلان التشويقي “تيلر”، تمهيدًا لطرح الفيلم بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وظهر الفنانين في لقطات خاطفة وسريعة تغلب عليها أجواء الإثارة والغموض، وتعود منى زكى إلى السينما بهذا الفيلم السينمائي من خلال تورط الفنانة في الأحداث حينما تتعرض للخطفـ وتواجه الكثير من المخاطر بسبب حملها الذى يعد اللغز الرئيسى في الفيلم، وهذا الدور هو دور جديد على الفنانة لم تدخل في أي عمل شبيه لهذا من قبل..

ويعد هذا العمل هو الأولى للفنانة بعد غياب طال لأكثر من 3 سنوات، وياتي العمل من تأليف أحمد وهيثم الدهان و أخرج محمود كامل، بطولة منى زكى، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومصطفى خاطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.